موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في بطولة الليجا 2020

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في منافسات الأسبوع ال13 في بطولة الليجا الدورى الأسبانى الممتاز والتى من المقرر لها أن تقام مساء يوم السبت الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري على أرض فريق نادى برشلونة كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

تقام أحداث مباراة جديدة في منافسات الأسبوع الثالث عشر في بطولة الدوري الاسباني والتي ستقام على ملعب كامب نو حيث سيكون البارسا هو أصحاب الأرض، ويخوض فريق سيلتا فيغو مساء اليوم مواجهة شرسة أمام فريق برشلونة، حيث ستكون مباراة صعبة للغاية على لاعبي فريق سيلتا فيغو لكونهم يلعبون أمام فريق كبير مثل البارسا وأيضا يلعبون خارج أرضهم.

ترتيب برشلونة وسيلتا فيغو في جدول الليجا

يتصدر البارسا ترتيب جدول الدورى الإسبانى الممتاز حتى الآن برصيد 22 نقطة ومن الرغم من تساوى فريقى الريال وريال سوسيداد مع البارسا في النقاط إلا أن فريق برشلونة يظل متصدر الدورى الأسبانى بفارق الأهداف.
حيث خاض فريق برشلونة 11 مباراة تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة إلا أنه تلقى الخسارة في 3 مباريات، بينما يحتل فريق سيلتا فيغو المركز ال18 برصيد 9 نقاط فقط، ويسعى لاعبي فريق سيلتا فيجو في مباراة اليوم في محاولة الحصول على نقطة واحدة فقط حتى يتجنب خطر الهبوط من الدورى في مهمة تكاد تكون مستحيلة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ويتم بث المباراة على قناة بى ان سبورت 3 في تمام الساعة ال10 مساء اليوم بتعليق عصام الشوالي.
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في بطولة الليجا 2020 Reviewed by كورة جول on 8:53 م Rating: 5