تمكن منتخب مصر للناشئين تحت سن 23 عام في تحقيق الفوز على منتخب مالى للناشئين في افتتاح مباريات كأس الأمم الأفريقية يوم أمس الجمعة في افتتاحية أذهلت وجذبت أنظار العالم نحوها.

مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس الأمم الأفريقية للناشئين

تمكن لاعبي المنتخب الوطنى للناشئين من أقتناص هدف الفوز في مباراته يوم أمس أمام المنتخب المالي بقدم اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 30 من الشوط الأول من عمر المباراة، وقد أقيمت المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.
يقع منتخب مصر الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات مالي وغانا والكاميرون، كذلك تضم البطولة 8 منتخبات أخرى يتنافسون جميعهم في حصد لقب كأس الأمم الأفريقية للتمكن من المشاركة بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة المنتخب الوطنى للناشئين المقبلة

من المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني للناشئين منتخب غانا في إطار استكمال مواجهات الجولة الثانية للمجموعات، والتى ستقام على ملعب استاد القاهرة يوم الأثنين القادم الموافق 11\11\2019، وبعد تمكن مصر من الفوز أمام المنتخب المالي بذلك يتصدر مجموعته برصيد 3 نقاط.
 بينما يحتل الغانى والمنتخب الكاميروني المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما معا بهدف لكلا منهما، ويأتي منتخب مالي في آخر المجموعة خالى النقاط نتيجة الهزيمة التى تلقاها أمام منتخبنا الوطنى مصر.

اهداف المباراة التي انتهت بفوز مصر بنتيجة 3-2
موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبى المقبلة في الأمم الأفريقية للناشئين Reviewed by كورة جول on 5:16 م Rating: 5