موعد مباراة يوفنتوس وميلان في بطولة الكالتشيو الدوري الإيطالي الممتاز اليوم الأحد 10\11\2019 وذلك في منافسات الأسبوع ال12، وتقام أحداث المباراة على ملعب أليانز ستاديوم حيث يستضيف يوفنتوس أحداث اللقاء.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

يواصل فريق السيدة العجوز يوفنتوس مسيرته نحو الفوز باللقب والبقاء في صدارة الدورى الأيطالي الممتاز، حيث يواجه لاعبي السيدة العجوز فريق ميلان مساء اليوم الأحد في تمام الساعة ال10 إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 11 إلا ربع بتوقيت السعودية.
 يتم بث المباراة على قناة بي أن سبورت 4 فقط حيث كونها القناة الوحيدة المالكة لحقوق البث والعرض ونقل مباريات الكالتشيو الدوري الإيطالي الممتاز ويتولي المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف للتعليق علي أحداث المباراة.

ترتيب فريق يوفنتوس بجدول الدورى الايطالي

يحتل فريق السيدة العجوز يوفنتوس صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة ويسعى للحفاظ على صدارته لجدول بكل قوة وشراسة مع وجود تحديات بسبب كون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثانى فريق أنتر ميلان نقطة واحدة فقط.
بينما يحتل فريق ميلان المركز ال11 برصيد 13 نقطة فقط، ويسعى لاعبي يوفنتوس مساء اليوم بقيادة مدربهم ماوريسيو ساري في خطف الفوز من لاعبي ميلان للبقاء في الصدارة، وذلك بعد أيام من تحقيق الفريق الفوز على فريق لوكوموتيف موسكو ،بينما يحاول لاعبي ميلان في تحقيق التعادل في مهمة تكاد تكون مستحيلة أمام فريق صعب مثل يوفنتوس.
موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 09-11-2019 في الدوري الايطالي Reviewed by كورة جول on 11:59 م Rating: 5