منتخب مصر للشباب يحرز الفوز في مباراته الأولى في بكأس الأمم الأفريقية

تمكن منتخب مصر للشباب بإحراز الفوز على نظيره المالى بهدف نظيف للا شئ أحرزه اللاعب مصطفى محمد وذلك في أولى مبارايات أفتتاح بطولة كأس لأمم الأفريقية للناشئين تحت سن ال23 عام.
منتخب مصر للشباب وفوز صعب
أنتهت منذ قليل أولى مبارايات بطولة الأمم الأفريقية للناشئين تحت سن ال23 عام، والتى خاضها المنتخب المصري للناشئين أمام نظيره المنتخب المالى بهدف نظيف سدده اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 30 في الشوط الأول للمباراة، ليختطف منتخب مصر للشباب أول 3 نقاط ليحتل صدارة مجموعته.

مجموعة المنتخب المصري للشباب

جاءت قرعة المنتخب المصري للشباب في المجموعة الاولى ويشاركه المجموعة منتخب مالي ومنتخب الكاميرون والمنتخب الغانى، وبعد فوز مصر اليوم أحتل المنتخب الوطنى للشباب صدارة مجموعته، لينتظر نتيجة مواجهة المنتخب الغانى ونظيره الكاميرونى والتى ستقام مساء اليوم في العاشرة ليتم تحديد ترتيب المجموعة بعد نهاية أول جولة.

تشكيل المنتخب المصري في مباراة اليوم

وقد جاء تشكيل المنتخب الوطنى للناشئين في مباراته التى أنتهت منذ قليل ليكون في حراسة المرمى اللاعب محمد صبحى وفي خط الدفاع اللاعبين أسامة جلال وكريم العراقي وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام وبيكهام، وفي خط الوسط رمضان صبحى واكرم توفيق وصلاح محسن وناصر توفيق، وبخط الهجوم اللاعب مصطفى محمد محرز هدف الفوز.
وقد قدم المنتخب الوطنى في مباراة اليوم أداء رائع واخفق في عدد من الفرص، وكانت مباراة صعبة على كلا الفريقين إلا أن التوفيق كان حليفا للمنتخب المصري وتمكن من حصد أول 3 نقاط له في مشوار البطولة.
منتخب مصر يفوز علي مالي بهدف نظيف في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 سنة Reviewed by كورة جول on 9:52 م Rating: 5