تنطلق مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم السبت الموافق 9 من شهر نوفمبر في اطار منافسات الأسبوع ال12 من بطولة الليجا الدورى الأسبانى الممتاز، والتى ستقام على أرض ملعب بلدية أيبوروا حيث يسعى ريال مدريد ليحتل صدارة جدول الدورى الأسبانى.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم 

يشهد عشاق الساحرة المستديرة ومتابعى بطولة الليجا والدورى الاسبانى، ومشجعى فريق النادى الملكي ريال مدريد مساء اليوم السبت أحدى مبارايات الجولة ال12 والتى يخوضها فريق ريال مدريد أمام فريق إيبار وذلك في تمام الساعة ال7 مساءا على ملعب بلدية إيبوروا، ويخوض لاعبي الريال المباراة وأمامهم هدف حصد 3 نقاط الفوز لإحتلال صدارة جدول ترتيب الليجا.
يتم بث المباراة من خلال قناة بي ان سبورت في تمام الساعة 7 مساء السبت الموافق 9\11\2019.

ترتيب الريال في جدول الليجا 

يحتل الفريق الملكى ريال مدريد المؤكز ال2 بجدول ترتيب الليجا بعد أن تمكن من حصد 22 نقطة نتيجة خوض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 مبارايات وتعادل في 4 مبارايات بينما خسر مباراة واحدة، ويسعى فريق الريال لأحتلال صدارة الجدول والذى يحتله حاليا غريمه التقليدى فريق برشلونة بنفس عدد النقاط.
بينما يحتل فريق إيبار المركز ال14 بعدما حصد 15 نقطة من خلال خوضه 12 مباراة فاز في 3 مبارايات فقط وتعادل فى مثلهم بينما خسر 5 مبارايات، ويسعى فريق إيبار في حصد 3 نقاط الفوز اليوم من الريال في مهمة أشبه بالمستحيلة.
موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة لها Reviewed by كورة جول on 7:27 م Rating: 5