اخبار الرياضةالدوري المصري

مرتضى منصور يوجه رسالة تحذير للاعبي الزمالك.. ويصرح: فشلنا في ضم صفقتين بسبب “صفحات السوشيال ميديا”

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد نتائج الفريق الأخيرة، موضحا سبب فشل صفقة ضم جون إيبوكا من سيراميكا كليوباترا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “أوجه التحية لجماهير الزمالك العظيمة وتفاجأت بانتهاء تذاكر المباراة أمام غزل المحلة، وقلت إنهم لن يذهبوا بعد الخسارة من الأهلي.

تابع: “فيريرا مدرب محترم جدًا لكن هناك شيء غير طبيعي هذا ليس فيريرا الذي كان يغيير سير أي مباراة هناك شيء غير طبيعي، وأسأل إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وطبيب الفريق عنه يقولوا أنه يعاند في نفسه ولا يسمع لأي أحد”.

وأردف: “أسامة نبيه قدم استقالته 4 مرات وفي كل مرة أجعله يعود في قراره وكان سبب عدم وجود دور له في الجهاز الفني، ومجلس الإدارة حصل على قرار بتصويت تسعة مقابل واحد بتوجيه الشكر لفيريرا”.

وأوضح: “القرار كان قبل مباراة غزل المحلة وشكلنا جهاز فني، ولم يكن من الجيد إعلانه قبل مباراة المحلة، وفيريرا سيحصل على جميع حقوقه وسننظم له حفل تكريم”.
وأكمل: “كنا نقارن بين محمد صبري وعبد المقصود ولكن الأخير يعمل في البنك الأهلي، أسامة نبيه عقد اجتماع مع امير مرتضى منصور وإسماعيل يوسف، ونبيه اختار عبد المقصود ليعاونه في الجهاز الفني، وهناك اجتماع لمجلس الإدارة مع الجهاز الفني غدًا”.
واستطرد رئيس الزمالك: “اللاعب الذي يريد يأتي بعرض ولا يريد الزمالك فليرحل أيًا كان أسمه وسنقول ذلك للاعبين في اجتماع الغد، ومن يأتي بعرض يليق به وبالنادي، ومن يعتقد أنه كالموظف في النادي سيحاسب حساب عسير لأنه يحصل على ملايين من أجل اسعاد الملايين، ومن (يعكنن) على الملايين ويناموا حزناً سنخصم الملايين”.
وأضاف: “هذا ليس فيريرا هناك شيء غير طبيعي بعد وفاة نجل زوجته، كل لاعب سيلعب في مركزه وهذه كانت مشاكل الفريق في الفترة الماضية، (هتدلع هقطع رقبتك) وسأخصم من مستحقاتك، كل (دلع) بمليون جنية”.
وأشار: “أي لاعب سيسهر أو يستهتر أو تدور عنه الإشاعات أعطيت تعليمات لأمير مرتضى وإسماعيل يوسف أن يتعاملوا معه، واللاعب الذي لا يعجبه الانضباط يأتي لي بعرض، تقنية الفار لم تعطل إلا في مباريات الزمالك، هناك مؤامرة ألا يحصل على الدوري هذا الموسم، وأقول للاعبين والجماهيرألا يستسلموا لهذه المقولة الزمالك ما زال أمامه دور كامل”.
وواصل: “محمود علاء سيعود إلى الزمالك غصب عن محمد مصليحي وسأقدم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحتاج رأس حربة ووسط ملعب ومدافع ونعمل على ضمهم”.
وأوضح: “كنا نتفاوض مع سيراميكا كليوباترا على ضم جون إيبوكا كنا نتفاوض أن تتم الصفقة مقابل 16 أو 17 أو 18 مليون جنية ولكن عندما تحدثت الصفحات المنتمية للزمالك، وجدنا طارق أبو العنين طلب 40 مليون جنية، هذه الصفحات تضر النادي”.
واختتم: “كان هناك لاعب أجنبي نتفاوض معه مقابل 500 ألف دولار ولكن عندما تحدثت عنه الصفحات عبر السوشيال ميديا رئيس النادي قال أريد 2 مليون دولار أرفض ذكر اسم اللاعب”.