اخبار الرياضةالدوري المصري

الصحافة العالمية تسلط الضوء على استقالة كلاتنبرج من لجنة الحكام المصرية.. مرتضى منصور السبب

سلطت الصحافة العالمية خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على استقالة الحكم الإنجليزي الدولي الأسبق، مارك كلاتنبرج، من منصبه في لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي نبأ استقالة كلاتنبرج تأكيدًا لانفراد “btolat.com” أمس، الثلاثاء والكشف عن كواليس مثيرة للجدل أدت إلى رحيل الإنجليزي.

رحيل كلاتنبرج لم يكن له أصداء محلية فقط عبر الصحافة المصرية بل امتد ذلك إلى الصحف العالمية في الساعات القليلة الماضية وهذا ما سنبرزه في التقرير التالي:

صحيفة “The Sun” البريطانية

“تعرض كلاتنبرج لانتقادات شديدة وإهانات شخصية من رئيس الزمالك، مرتضى منصور، واتهمه بأنه مثلي الجنس وعلى علاقة برجل في مصر وقرر الحكم السابق الرحيل عن القاهرة خوفًا على سلامته من تهديدات جماهير الزمالك”.

ذا صن تتحدث عن رحيل كلاتنبرج
“شعر كلاتنبرج بالتضليل من قبل بعض المسئولين في اتحاد الكرة المصري، بشأن تعيينات الحكام وكذلك عدم تقاضيه راتبه منذ شهرين حيث كان يحصل على راتب شهري قدره 32 ألف جنيه إسترليني”.

صحيفة “Tutto Sport” الإيطالية

“أجبر كلاتنبرج على الهروب من مصر بسبب اتهامات وتهديدات لسلامة الحكم من قبل جماهير الزمالك ورئيس النادي، مرتضى منصور، الذي ادعى بأن مارتن سيترك زوجته بسبب علاقة مثلية الجنس”.
توتو سبورت عن كلاتنبرج
“لقد تم تغيير بعض أطقم الحكام في مباريات الدوري المصري كذلك بدون علمه، بالإضافة إلى عدم حصوله على راتب في آخر شهرين”.

صحيفة “The Mirror” البريطانية

“رحل كلاتنبرج عن مصر مجبرًا بعد إساءات شخصية تعرض لها من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بسبب بعض أخطاء الحكام”.
ميرور عن كلاتنبرج
“كلاتنبرج كان يعاني من إقناع الحكام الأجانب بالحضور إلى مصر لإدارة مباريات الدوري المصري المهمة أيضًا ولم يتقاض راتبه منذ شهرين”.

صحيفة “Aftonbladet” السويدية

“هرب كلاتنبرج من مصر مضطرًا بعد الإساءات الشديدة التي تعرض لها من رئيس الزمالك، مرتضى منصور، واتهامه بأنه على علاقة برجل تزوجه وترك زوجته”.
صحيفة Aftonbladet عن كلاتنبرج