اخبار الرياضةكأس ملك اسبانيا

ريال مدريد يصدر بيانًا للرد على أنباء منع قمصان أتلتيكو مدريد من دخول سانتياجو بيرنابيو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا نفى فيه ما تم تداوله بشأن منع الجماهير من دخول سانتياجو بيرنابيو بقميص المنافس، موضحًا من خلاله عدد التذاكر التي منحها النادي لـ أتلتيكو مدريد.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد غدًا، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأوضح النادي في بيانه الذي تم نشره على الموقع الرسمي، عدد التذاكر التي منحها ريال مدريد لـ أتلتيكو مدريد قبل المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أشاعت بأن ريال مدريد لن يسمح للجماهير بدخول ملعبه سانتياجو بيرنابيو بقميص الفريق الزائر، وهو ما نفاه النادي في بيانه.

وجاء بيان ريال مدريد كالتالي

بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت في الصفحة الأولى لصحيفة ماركا، والتي تنص على أن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول ملعبنا مرتدين قمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي:
أولًا، هذه المعلومة هي خاطئة تمامًا، لم يمنع ريال مدريد أبدًا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياجو بيرنابيو، هكذا كان الحال دائمًا، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك.
ثانيًا، وفيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما نذهب لمواجهتهم في استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الكيانين في إطار العلاقة غير العادية التي نحافظ عليها.
ثالثًا، وبالمثل، يريد ريال مدريد أن يشير إلى أن بيع ونقل تذاكر سانتياجو برنابيو يتوافق في جميع الأوقات وقد امتثل دائمًا للوائح المعمول بها في كل مسابقة.
يأمل ريال مدريد ويأمل أن يكون هذا الديربي القادم حفلة كرة قدم لا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوه بمعلومات خاطئة على الإطلاق.