أخبار عاجلة

«صلاح» يتصدر غلاف «لاجازيتا ديللو سبورت» لكأس الأمم الإفريقية


 
 
تصدر المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي والمنتخب الوطني، غلاف مجلة لاجازيتا ديللو سبورت لكأس الأمم الإفريقية 2017.

 
,تستعد القارة الإفريقية لانطلاق العرس الكروي الأكبر في القارة السمراء، بعد ثلاثة أيام في الجابون التي تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام ٢٠١٧، في نسختها الـ ٣١، والتي تستمر في الفترة من ١٤ يناير حتى ٥ فبراير المقبل.

وتشارك مصر في النسخة الجديدة من أمم إفريقيا بعد غياب دام على مدى الثلاث نسخ الماضية، بالرغم من تتويج الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية في ثلاث نسخ متتالية (٢٠٠٦ - ٢٠٠٨ - ٢٠١٠).

واستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للبطولة الإفريقية بخوض معسكر تدريبي بأحد فنادق القاهرة، مع التدريب اليومي على ستاد القاهرة، خاض خلاله مباراة ودية أمام تونس الأحد الماضي، فاز فيها بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة، أحرزه مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر.

وتغادر البعثة المصرية إلى الجابون يوم الجمعة المقبل، بعد أن أنهى معسكره التدريبي اليوم، على أن يعود لخوض تدريبات استشفائية ومران أخير قبل المغادرة في الثانية والنصف عصرًا.

وبالرغم من المستوى المتميز الذي قدمه منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا ٢٠١٨، وتصد المجموعة بست نقاط، بعد الفوز على الكونغو خارج الأرض، وعلى غانا بهدفين نظيفين على ستاد برج العرب، إلا أن طموح الفراعنة مازال ينتظر العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل عانت منه مصر.

 

اقرأ الخبر من المصدر | المصريون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب